jeudi 6 octobre 2016

تريد الحفاظ على عينيك من الأشعة.... تفضل.. أداة جميلة خفيفة في أنظمة الويندوز

شرح بالصور تفعيل الوضع الليلي على أنظمة الويندوز 10 و8.1 و 8 و 7 طريقة التفعيل 

.سهلة جدا و فعالة لحماية العينين

بسم الله نبدأ
















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire